الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية في ليلة الزفاف

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

فكرت كثيرا فلم اجد حلا .. اتصل عليها .. كلا .. اخبر اهلها .. كلا .. لا يشفي قلبي  سأقوم بإخبارهم بأني سأجلب شاشة كبيرة في قاعة زفافنا .. سألوني لماذا لكني تعذرت لهم اعذارا كثيرة .لا احد يعلم انني سأقوم بتشغيل امام الجميع في ليلة زفافها ..
سأنتقم شړ اڼتقام .. سأجعلها عبرة لمن يعتبر .ليلة الزفاف .. عزمت الجميع .. اقاربي جميعهم .. اهلي .. اقاربها واهلها .اوقفت الصوت المعازف وطلبت من الجميع الانصات والسكوت والنظر الي .ايها الجمع الغفير .. اطلب منكم النظر الي جميعكم وفتح كامراتكم وتصوير ما سيحدث الان ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تقدمت نحو الشاشة الكبيرة .الجميع ينظر مستغربين ما يحدث .تقربت نحو الشاشة .. قمت بفتحها .اوقفت الصوت المعازف وطلبت من الجميع الانصات والسكوت والنظر الي .ايها الجمع الغفير .. اطلب منكم النظر الي جميعكم وفتح كامراتكم وتصوير ما سيحدث الان ..
تقدمت نحو الشاشة الكبيرة .الجميع ينظر مستغربين ما يحدث . تقربت نحو الشاشة .. قمت بفتحها .بدأت بتشغيلها .. طلبت منها ان تغمض عينها ..الملأ يترقب .. ينظرون ماذا اخفي ..لم يتوقع احد المفاجئة . . عم الصمت .. الجميع متفاجئ ..
ماهذا .. أيعقل مزحة .. اي مزحة هذه ..اوه اصوات النساء المتفاجئة .. فتحت عيناها . لم تنطق .. عيناها الواسعتان بارزة حول الشاشة .. يداها ترتجف .. اناملها تتفرقع تسكعت على الارض .. طأطأت رأسها .. اصبحت تندب وجهها .. نظرت الي .. ازحت عيني عنها ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ذهبت نحو سيارتي .في تلك اللحظة هجموا اهلها عليها .. انهالوا بالضړب.. .. لم اشغل سيارتي .. . لكمة بعد لكمة  .. تصرخ وتصرخ كان صوتها كأغنية جميلة احبها ..كنت اخفي اڼتقامي .. لم افعل شيء بعد ..هذه كانت بداية اڼتقامي ..
الشيء الذي لم اذكره لكم .. انني ابلغت ذلك الرجل الذي تمتع بمن سأتزوجها بالمجيئ الى هذه الحفلة .. لم يكن يعرف لمن .. بفبركة محكمة و كيد عظيم .. اقنعته انها مفاجئة له .. وانا صديقة لك .. تماشى مع الامر ..
مسكين لم يعرف بعد ماذا سيحصل .بين ضړب زوجتي وبين مجيئ هذا الرجل.وفي اللحظة الاخيرة ارسلت له ..الموعد تغير والمكان .. اذهب نحو المكتبة العامة ..اجلس في المقعد الاول .. وانتظر مفاجئتك ..
وبتلك اللحظة ..مفاجئة عظمى .. لم اتخيلها ..رسالة من المجهول الذي ارسل لي صورهم في بادئ الامر.. بعدما اصابني الفضول الشديد لمعرفته ..كانت رسالته محملة في طياتها وبين حروفها من كان هو ولماذا ارسل هذه الصور .. بصراحة لم اتوقعها ابدا
هل تعلمون من هو او هي وكيف سيكون الاڼتقام الاكبر ..مفاجئة عظمى .. لم اتخيلها .. رسالة من
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين