الجمعة 18 أكتوبر 2024

العرافة العمياء عن توقعات ٢٠٢٤

موقع أيام نيوز

عاود اسم العرافة العمياء بابا فانجا لتصدراهتمام الكثير وذلك للتعرف على توقعاتها للعام المقبل ٢٠٢٤، في هذا الوقت من كل عام يتم الحديث عن توقعاتها لما سيحدث والتي تركتها قبل رحيلها.

من هي العرافة العمياء؟

ولدت العرافة بابا فانجا في بلغاريا عام ١٩١١ وټوفيت عام ١٩٩٦، عن عمر ناهز ٨٥ عامًا. وتأتي شهرة العرافة من إطلاقها ٧٠٠٠ نبوءة خلال ربع قرن تحققت بالفعل وكان بعضها مأساويا للغاية، ويعتقد الكثيرون من أنصارها أن نبوءاتها لا تزال تتحقق حتى اليوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نبواءت العرافة العمياء السابقة
من أشهر نبواءات العرافة العمياء، مۏت الأميرة ديانا وصورت مشهد مقتلها وخطيبها عام ١٩٩٧ بالعبارة التالية: «هذا العرس سيقتل الفتاة. نحن سنموت معًا هي ستسمع عن مۏتي، لكننا سنموت معًا»

قالت العرافة العمياء إن عام ٢٠٢٤ من المتوقع أن يشهد أزمة اقتصادية أخرى من شأنها أن تؤثر على الاقتصاد العالمي، مع ارتفاع مستويات الديون وتصاعد التوترات باعتبارها عوامل رئيسية، ولقد تنبأت بأنه سيكون هناك المزيد من الظواهر الجوية المرعبة والكوارث الطبيعية.

للمزيد توقعات الأبراج ٢٠٢٤: هذه الأبراج على موعد للوقوع في الحب

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقالت في توقعاتها لعام ٢٠٢٤ سيكون هناك ارتفاعًا في الهجماټ الإلكترونية وقد يكون هناك أيضًا تهديدًا للأمن القومي العالمي حيث سيستهدف المتسللون المتقدمون البنية التحتية الحيوية مثل شبكات الطاقة ومحطات معالجة المياه في عدد من الدول حول العالم، كما توقعت أنه سيكون هناك اختراق كبير في الحوسبة الحكومية.